اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

زهرة الواحة : مناقشة توزيعات الأرباح …19 أبريل

زهرة الواحة : مناقشة توزيعات الأرباح ...19 أبريل

أربيان بزنس مصر : يعقد مجلس إدارة شركة زهرة الواحة للتجارة “زهرة الواحة” يوم 19 أبريل/ نيسان المقبل؛ اجتماع الجمعية العامة العادية لمناقشة جدول الأعمال.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الخميس على ” تداول”، إن الاجتماع سيكون عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي؛ بناءً على قرار مجلس هيئة السوق المالية المتضمن تعليق عقد الجمعيات حضورياً حتى إشعار آخر، والاكتفاء بعقدها عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد؛ حرصاً على سلامة المتعاملين.

و أوضحت الشركة، أن الجمعية العمومية ستناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من عام 2019، بواقع 75 هللة لكل سهم.

و أضافت ، إن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، على أن يتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

ولفتت “زهرة الواحة”، إلى أن سيتم التصويت كذلك على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي 2020، وصرف 300 ألف ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة المستقلين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2019.

كما يتضمن جدول الأعمال ، التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2020 والربع الأول من العام المالي 2021 وتحديد أتعابه.

و أشارت الشركة، إلى أنه من المقرر أن تصوت الجمعية العمومية على تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2019، إلى جانب إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

وأقرت الجمعية العامة العادية للشركة في نوفمبر/تشرين الثاني، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 0.75 ريال للسهم، عن النصف الأول من عام 2019.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock