اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

سدافكو : توزيع ريالين للسهم

سدافكو : توزيع ريالين للسهم

أربيان بزنس مصر : اعتمدت الجمعية العامة العادية لمساهمي الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية “سدافكو”، في اجتماعها أمس الثلاثاء، جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأربعاء على “تداول ” ، إنه تمت الموافقة على توزيع أرباح نقدية عن النصف الثاني من العام المالي المنتهي في 30 مارس 2019، بواقع ريالين للسهم.

وأوضحت ، أن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية والمقيدين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

و أشارت إلى أنه سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح في وقت لاحق.

كما اعتمدت الجمعية ما تم توزيعه من أرباح عن النصف الأول من العام السنة المالية المنتهية في مارس / آذار الماضي، بواقع ريالين للسهم كذلك.

وأقرت الجمعية بتفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي المنتهي في 30 مارس 2020، بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية.

واعتمدت الجمعية العامة خلال الاجتماع البيانات المالية السنوية للشركة، وتم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الفترة الماضية.

وتقلصت أرباح الشركة بنسبة 17 %، خلال السنة المالية المنتهية في مارس آذار 2019، إلى 216.11 مليون ريال، مقابل 260.2 مليون ريال؛ للعام السابق.

وتنتهي السنة المالية للشركة في 31 مارس / آذار من كل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock