اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةالمؤشر

سهم ” إيه تي آند تي ” يرتفع عند الإغلاق بـ 1.5 %

سهم " إيه تي آند تي " يرتفع عند الإغلاق

أربيان بزنس مصر : اختتم سهم “إيه.تي.آند.تي” جلسة تداولات اليوم الأثنين على ارتفاع مقلصاً مكاسبه إلى 1.5 % ، بعد أن بلغت 5 %، في أعقاب الكشف عن امتلاك “بول سينغر” حصة بقيمة 3.2 مليار دولار في شركة الاتصالات الأمريكية.

و ارتفع سهم “إيه.تي.آند.تي” بنسبة 1.5 %، عند مستوى 36.79 دولار بعد أن سجل مستوى 38.14 دولار خلال الجلسة.

وجاءت المكاسب في السهم بعدما أرسل المستثمر الناشط “بول سينغر” من شركة “إليوت مانيدجمنت” الأمريكية خطاباً اليوم إلى مجلس إدارة عملاق الاتصالات “إيه.تي.آند.تي” يطالبه بتحسين الأعمال وتحقيق زيادة تاريخية في القيمة.

وقال المستثمر “سينغر” خلال البيان الصحفي المصاحب للخطاب إنه يمتلك أسهم بقيمة 3.2 مليار دولار من شركة “إيه.تي.آند.تي”، وهو ما يعد أحد أكبر استثمارات شركته على الإطلاق.

وأوضحت “إليوت” أنها تعتقد أن الشركة ستصل قيمتها في نهاية المطاف إلى 60 دولاراً للسهم الواحد بحلول نهاية عام 2021.

ويعني ذلك زيادة بنحو 65 %، في قيمة سهم شركة الاتصالات الأمريكية مقارنة مع إغلاق جلسة الجمعة الماضية عند مستوى 36.25 دولار.

وتوضح شركة “إليوت” أن الهدف من الخطاب المرسل اليوم هو مشاركة أفكارهم حول كيف يمكن تحسين أعمال “إيه.تي.آند.تي” وتحقيق زيادة تاريخية في القيمة بالنسبة للمساهمين.

وسلط خطاب “إليوت” الضوء على خمسة نقاط رئيسية، من بينها أن عوائد “إيه.تي.آند.تي” كانت مخيبة لآمال المساهمين لفترة طويلة كما أن تكامل اندماج الشركة مع الانتكاسات التشغيلية هي المسؤولة عن ضعف الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock