اخبار عاجلةاخر الاخبارالرياضة

شقيق أنطوان جريزمان يثير الشكوك حول مستقبله بصورة لنيمار

شقيق أنطوان جريزمان يثير الشكوك حول مستقبله بصورة لنيمار

أربيان بزنس مصر : أثار ثيو جريزمان شقيق الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الشكوك حول مستقبل الأخير، بصورة للبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن، مساء الثلاثاء، رحيل جريزمان عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي، دون الكشف عن وجهته المقبلة.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية فإن ثيو جريزمان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “أنستقرام” صورة لنيمار بعد دقائق قليلة من إعلان جريزمان رحيله عن فريق العاصمة الإسبانية، معلقا عليها: “مرحبا”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الصورة تأتي على سبيل السخرية من اللاعب البرازيلي الذي رحل عن برشلونة إلى ناديه الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية مقابل 222 مليون يورو.

واعتبر آخرون أن الصورة تشير إلى اقتراب جريزمان من باريس سان جيرمان الذي يراقب هو الآخر اللاعب، والذي قد ينقض عليه لخطفه من برشلونة في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر أن الصورة التي نشرها ثيو جريزمان يرتدي فيها اللاعب البرازيلي الملابس التابعة للشركة الخاصة بشقيق اللاعب الفرنسي، وهي الصورة الموجودة على الحساب الخاص بالشركة على “أنستقرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock