اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

صناعة الورق : الحصول على دعم حكومي بقيمة 52 مليون ريال

صناعة الورق : الحصول على دعم حكومي بقيمة 52 مليون ريال

أربيان بزنس مصر : كشفت الشركة السعودية لصناعة الورق (صناعة الورق) ، عن موافقة وزارة المالية على منحها دعماً مالياً؛ ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأحد على ” تداول”، أنه تم إبلاغها بموافقة وزارة المالية على الدعم، الخميس الماضي، بواقع 52 مليون ريال.

و أوضحت الشركة، أن الدعم الممنوح من وزارة المالية يأتي في إطار برنامج دعم الشركات الوطنية ذات البعد الاستراتيجي، وذلك ضمن خطة تحفيز القطاع الخاص وفقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

و قالت “صناعة الورق”، أن حزم تحفيز القطاع الخاص تهدف إلى تعزيز القدرات التنافسية لعدد من شرائح الاقتصاد الوطني ذي الأهمية الاستراتيجية وتطوير منتجاته.

وتابعت: إلى جانب تحسين بيئة الأعمال التجارية والاستثمارية، والتي يتم منحها للشركات الوطنية ذات البعد الاستراتيجي بعد دراسة وضع الشركة والتأكد من مدى جدواها في تحسين وتعزيز الدور التنموي للقطاع الخاص في الاقتصاد الوطني.

و أشارت “إلى أن هذا الدعم الممنوح من الوزارة سيساهم في رفع القدرة الشرائية للمواد الخام، مما يتيح للشركة الحصول على ميزة تنافسية في الأسعار مع الموردين الدوليين، وسيساعد الشركة في الاستفادة من تشغيل مصانعها بكامل طاقتها الإنتاجية، مما يعود بالأثر الإيجابي على النتائج المالية للشركة.

وأعلنت الشركة، 12 نوفمبر/ تشرين الجاري، انخفاض خسائرها المتراكمة إلى 7.2 مليون ريال تمثل 7.84 %، من رأسمال الشركة؛ بعد إقرار الجمعية العامة للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock