اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

صيرفة : سيتم الإنسحاب من بورصة الكويت …27 أبريل

صيرفة : سيتم الإنسحاب من بورصة الكويت ...27 أبريل

أربيان بزنس مصر : كشفت الشركة الكويتية البحينية للصيرفة الدولية ” صيرفة” ،عن تحديد موعد الانسحاب من بورصة الكويت، وذلك يوم الاثنين الموافق 27 أبريل/نيسان 2020.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأثنبن على بورصة ” الكويت “، إن تحديد موعد الانسحاب الاختياري من البورصة جاء بناءً على موافقة مجلس مفوضي هيئة أسواق المال على طلب الشركة بالانسحاب.

و أعلنت الشركة نهاية الأسبوع الماضي عن موافقة مجلس مفوضي هيئة أسواق المال على طلب الشركة بالانسحاب الاختياري من بورصة الكويت.

ووافقت عمومية الشركة مطلع سبتمبر/أيلول الماضي، على بنود جدول أعمال الجمعية، والتي جاء أبرزها الانسحاب الاختياري من بورصة الكويت للأورق المالية.

وذكرت صيرفة، أن تحديد موعد الانسحاب من البورصة ليس له تأثير على المركز المالي للشركة.

ويبلغ رأسمال الشركة نحو 4.62 مليون دينار، موزعاً على 46.2 مليون سهم بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الوحد.

وسجلت “صيرفة” أرباحاً بقيمة 125.81 ألف دينار في النصف الأول من العام الجاري؛ مقابل أرباح بقيمة 30.73 ألف دينار للفترة المماثلة بالعام الماضي، بارتفاع نسبته 309.4 %.

وكان مجلس إدارة الشركة أعلن في أبريل/ نيسان الماضي، الانسحاب الاختياري من بورصة الكويت لـ3 أسباب، أبرزها ارتفاع تكاليف رسوم العضوية بالشركة الكويتية للمقاصة، والبورصة دون فائدة تذكر على المساهمين.

و”صيرفة” هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة الكويت منذ يونيو/حزيران 2006، وتعمل في قطاع التمويل المتنوع مع التركيز على التمويل الاستهلاكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock