اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةمنوعات

طلبات إعانة البطالة الأمريكية تنخفض إلى 234 ألف طلب

طلبات إعانة البطالة الأمريكية تنخفض إلى 234 ألف طلب

أربيان بزنس مصر : كشفت بيانات صادرة اليوم الخميس لـ وزارة العمل الأمريكية ، عن انخفاض طلبات إعانة البطالة الجديدة إلى 234 ألف طلب في الأسبوع المنتهي في 2 فبراير الجاري بانخفاض 19 ألف طلب عن الأرقام المسجلة في الأسبوع السابق له.

تراجعت طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بأقل من توقعات المحللين خلال الأسبوع الماضي، وذلك بعد انتهاء الإغلاق الحكومي الأطول في التاريخ.

وبحسب التقديرات، فكان من المتوقع أن تتراجع طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنصرم إلى 220 ألف طلب.
وفي الساعة 01:37 مساءً بتوقيت جرينيتش – الساعة 03:37 مساءً بتوقيت القاهرة، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو بنسبة 0.2% لتهبط العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.1341 دولار.

وارتفعت طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة إلى أعلى مستوى في 16 شهراً في الأسبوع المنتهي في 26 يناير تزامناً مع الإغلاق الحكومي.

و أما عن المتوسط الأسبوعي لطلبات إعانة البطالة خلال الأربعة أسابيع الماضية، فقد زاد بنحو 4500 طلب ليصل إلى 224.75 ألف طلب، لتظل عند أعلى مستوى في نحو شهرين.

ووفقاً للبيانات، فإن طلبات إعانة البطالة المستمرة شهدت انخفاضاً بمقدار 42 ألف طلب في الأسبوع المنتهي في 26 يناير الماضي لتهبط إلى 1.74 مليون طلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock