اخبار عاجلةاخر الاخبارسياحة

طيران الإمارات تعلن تعليق نقل المسافرين من 4 دول إلى دبي

طيران الإمارات تعلن تعليق نقل المسافرين من 4 دول إلى دبي

كشفت شركة طيران الإمارات، عن تعليق نقل المسافرين من الهند وباكستان وبنغلاديش وسريلانكا إلى دبي حتى 21 يوليو/تموز 2021.

وقالت الشركة، أنه لن يتم قبول المسافرين على رحلات المتابعة عبر الدول الأربعة في آخر 14 يوماً للسفر من أي نقطة أخرى إلى الإمارات العربية المتحدة؛ وفقاً لبيان صحفي.

وقالت إن مواطني دولة الإمارات، وحاملي التأشيرة الذهبية، وأعضاء البعثات الدبلوماسية الذين يمتثلون للبروتوكولات المحدثة الخاصة بفيروس “كوفيد‑19″، معفيون من هذه القيود.

وأوضحت الناقلة، أن المسافرين المتأثرين ليسوا بحاجه للاتصال بها فوراً من أجل إعادة الحجز في حال تأثرت رحلتهم بتعليق الطيران على إحدى المسارات بسبب قيود “كوفيد‑19”.

وقالت طيران الإمارات: “يمكن للمسافر بكل بساطة الاحتفاظ بالتذكرة وعندما تُستأنف الرحلات، يتواصل مع مكتب الحجز أو مع الناقلة لترتيب خطة سفره الجديدة.

وأضافت شركة طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمة موريشيوس برحلتين أسبوعياً اعتباراً من 15 يوليو/ تموز الجاري، مع إعادة تلك الدولة فتح حدودها تدريجياً أمام السياحة الدولية.

وستعيد الشؤكة تشغيل طائرتها إيرباص A380 إلى موريشيوس اعتباراً من 1 أغسطس/ آب المقبل لتلبية الطلب.

يذكر أن طيران الإمارات، يوم 4يوليو/تموز, أعلنت عن تعليق جميع رحلات الركاب من وإلى المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر.

وأكدت ، في تحديث عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، أن قرار التعليق الذي سيسري اعتباراً من اليوم الأحد 4 يوليو/تموز في تمام الساعة 2300 بالتوقيت المحلي، جاء وفقاً لتعليمات الهيئة العامة للطيران المدني السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى