اخبار عاجلةاخر الاخباربنوك وتأمين

عزام : ارتفاع محفظة بنك التنمية الصناعية للشركات الى 3.6 مليار جنيه بنهاية الشهر الماضى

أربيان بزنس مصر : أكد حمدي عزام نائب رئيس مجلس ادارة بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى أن مصرفه تمكن من زيادة محفظتة بقطاع الشركات من 2.6 مليارجنيه لـ 3.6 مليار مع نهاية العام 2017 ، وذلك بزيادة قدرها مليار جنيه ، و بنسبة نمو 38% تم توجيهها للقطاعات الاستراتيجية و القطاع الصناعي بصفة خاصة.
و أضاف عزام علي أن البنك يولي اهتماما خاصا للمشروعات الصغيرة و المتوسطة نظرا لأهميتها في خدمة المجتمع المصري و تفعيلا لميادرة البنك المركزي و تماشيا مع سياسة الدولة باعتبارها قاطرة التقدم الاقتصادي، فقد زادت المحفظة من 150 مليون جنيه في ديسمبر 2011 إلي 2.2 مليار جم في 31 ديسمبر 2017 أي بزيادة قدرها 2.050 مليار جنيه بنسبة نمو صافي 1366%.

و في إطار تحقيق العدالة الاجتماعية كان للبنك أثر إيجابي من خلال استراتيجية حديثة في التجزئة المصرفية و تحت مسمي جديد متطور تحت عنوان (التجزئة المصرفية من أجل تنمية المجتمع).

و أكد نائب رئيس مجلس الإدارة علي أن البنك بالفعل بدأ في تفعيل ذلك المفهوم الجديد الذي ينفرد به البنك عن غيره من خلال عدة برامج تم طرحها و أخري جاري داستها لتكون ملائمة لطبيعة الشعب المصري الذي يستحق منا الكثير و استطعنا أن نحقق بالفعل إنجاز ملموس في هذه المبدأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock