اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةبترول وطاقة

عقود النفط الصينية تتراجع بالختام عند 503.4 يوان للبرميل

عقود النفط الصينية تتراجع بالختام

أربيان بزنس مصر : اختتمت العقود الآجلة للنفط المقومة باليوان الصيني جلسة تداولات اليوم الخميس ببورصة الطاقة بشنغهاي على تراجع ، لزيادة المخزونات الأمريكية، ومع تقييم المستثمرين للمخرجات المحتملة للاجتماع المقبل لمنتجي “أوبك” والمزمع عقده خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.
وانخفضت العقود الآجلة للخام تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 0.35% أو بمقدار 1.7 يوان لتنهي الجلسة عند 503.4 يوان للبرميل (72.64 دولار).

وفي الساعة 08:38 صباحاً بتوقيت جرينيتش – الساعة 10:38 صباحاً بتوقيت القاهرة ، ارتفعت عقود خام “برنت” القياسي تسليم يناير/ كانون الثاني بنسبة 0.95% إلى 72.76 دولار للبرميل، فيما ارتفع خام “نايمكس” الأمريكي تسليم ديسمبر/ كانون الأول بنسبة 0.90% إلى 62.24 دولار للبرميل .

و أظهرت البيانات الرسمية أمس الأربعاء، وجود زيادة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة بمقدار 5.78 مليون برميل خلال الأسبوع الماضي، مقارنة بتوقعات أشارت إلى زيادة بأقل من مليوني برميل.

وينتظر المستثمرون ، اجتماع المنتجين الذي يعقد في أبو ظبي يوم الأحد المقبل، بعدما أشارت تقارير إخبارية إلى عزم بلدان “أوبك” وحلفائها مناقشة إمكانية تخفيض الإنتاج خلال العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock