اخبار عاجلةاخر الاخبارالتلفزيون و السينما

عودة كابتن أمريكا لمصارعة ثانوس في تريلر “أفنجرز: إندجيم” الجديد

عودة كابتن أمريكا لمصارعة ثانوس في تريلر "أفنجرز: إندجيم" الجديد

أربيان بزنس مصر : أصدر استوديو مارفل التابع لشركة ديزني إعلانا تشويقيا جديدا للجزء الرابع والأخير من سلسلة أفنجرز، والذي يحمل عنوانAvengers : Endgame “أفنجرز” إندجيم”، ليتجاوز في 3 ساعات فقط 7 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب.
ويتضمن التريلر الجديد مشاهد تفصيلية أكثر لصراع فريق المنتقمون ضد ثانوس، إذ نشاهد أبطال الفيلم الخارقين يؤكدون أكثر من مرة أنهم مستعدون لفعل أي شيء للانتصار على الشرير ثانوس، بعد هزيمتهم الساحقة على يده في الجزء الثالث للسلسلة Avengers: Infinity War “أفنجرز: إنفينتي وور”.
ويقود كابتن أمريكا، الذي يلعب دوره الممثل كريس إيفانز، صراع فريق “أفنجرز” ضد ثانوس في هذا الجزء، إذ يظهر محمسا من تبقى من أعضاء فريقه بقوله: “لا أنفك أقول لكم أن ننسى هزائم الماضي ونعيش الحاضر، ربما الآخرون ينجحون في ذلك ولكن ليس نحن؛ ففريق أفنجرز لا شيء إن لم ينجح في تحويل هذه الهزيمة إلى نصر بطولي”.
تؤيده “بلاك ويدو” (سكارليت جوهانسون)، بقولها: “نحن ندين بالمحاولة لكل من سقط منا في الصراع الماضي، حتى لو كان الأمل ضعيفا لا بد أن نحاول”.

ومن المنتظر أن تظهر شخصية “كابتن مارفل” التي يعرض فيلمها في دور السينما حاليا، وتلعب دورها الممثلة الأمريكية بري لارسون لأول مرة في هذا الجزء، بعد تلميح صناع الفيلم ظهورها في نهاية الجزء الثالث “أفنجرز: إنفينتي وور”، بمشهد استدعائها من قبل مؤسس فريق أفنجرز، العميل نيك فيوري، الذي لعب دوره صامويل إل جاكسون.
فيلم “أفنجرز: إندجيم” واحد من أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام، وهو من إخراج أنتوني وجو روسو، تأليف كريستوفر ماكوس وستيفان مكفيلي، وبطولة روبرت داوني جونيور، وبول رود، وكريس إيفانز، وكريس هيمسورث، وسكارليت جوهانسون، وبري لارسون.
ومن المنتظر أن يصدر الفيلم 26 أبريل المقبل من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock