اخبار عاجلةاخر الاخبارسياحة

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى 24 جهة

فلاي دبي تستأنف رحلاتها إلى 24 جهة

تستأنف شركة فلاي دبي اعتباراً من 7 يوليو/تموز المقبل رحلاتها المنتظمة لجميع الوجهات المعلنة.

و أكدت الشركة في بيان، اليوم الاثنين، أن الحجوزات متاحة على موقعها الالكتروني إلى 24 وجهة، من بينها 4 مدن عربية هي “الإسكندرية، الخرطوم، عمان، وبيروت”.

ونوهت الشركة، إلى أنها ستضيف عدد من الوجهات خلال الفترة القربية المقبلة، مع توقعات بزيادة عدد الوجهات إلى 66 خلال فصل الصيف.

وأعلنت فلاي دبي أنها ستستأنف رحلاتها المنتظمة اعتباراً من 7 يوليو حيث ستكون الحجوزات متاحة على الموقع الشبكي، مبدئياً إلى 24 مدينة.

وكشفت الشركة في مطلع شهر يونيو/حزيران لعام 2020 أنها أضافت مصر كوجهة جديدة لرحلات العودة التي تطلقها لإرجاع المقيمين والسياح الأجانب إلى أوطانهم، في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن تفشي فيروس كورونا في الإمارات ومعظم دول العالم.

وقال متحدث باسم شركة فلاي دبي، خلال مايو الماضي، إن الشركة تواصل العمل مع العديد من الحكومات والسلطات ذات الصلة لإعادة المواطنين الإماراتيين المقيمين في هذه الدول إلى وطنهم، وذلك في ظل الأزمة الراهنة بسبب تفشي انتشار وباء فيروس كورونا المُستجد، موضحاً أن الشركة سوف تكشف عن المزيد حول جدول هذه الرحلات في الفترة المقبلة.

وأضافت شركة فلاي دبي وجهتين جديدتين هما كوسوفو وشمال مقدونيا إلى رحلات العودة ليرتفع بذلك إجمالي عدد وجهات الناقلة إلى 10 وجهات خلال وقت سابق.

وقالت شركة فلاي دبي، خلال مايو الماضي، إن أكثر من 12532 مسافراً تمكنوا من العودة إلى منازلهم في 19 دولة على رحلاتها بفضل جهود وتعاون السفارات والسلطات الحكومية المختصة.

وفي شهر أبريل/نيسان من العام الحالي، كشفت شركة فلاي دبي، عن إضافة 4 وجهات جديدة لطائراتها هي: سلوفينييا وإيطاليا والبوسنة والهرسك وهنغاريا (المجر) بهدف تسهيل سفر الزوار والمقيمين الراغبين في العودة إلى بلدانهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock