اخبار عاجلةاخر الاخباربنوك وتأمينفيديو

فيديو.. الخولي: بنك SAIB يلعب دور محوري في دعم مشروعات المسئولية المجتمعية بمختلف القطاعات

فيديو.. الخولي: بنك SAIB يلعب دور محوري في دعم مشروعات المسئولية المجتمعية بمختلف القطاعات

كتب: حماده عواد
تعد المسؤولية الاجتماعية دائمًا أحد أعمدة أنشطة بنك SAIB ويعمل البنك دائما على تقديم الدعم اللازم لكافة المستويات ودعم كافة فئات المجتمع المصري وهو ما أكده طارق الخولي رئيس مجلس إدارة بنك الشركة المصرفية العربية الدولية”SAIB” في لقائه مع موقع أربيان بزنس مصر .

و قال أن البنك ب3 محاور أساسية التنمية الاقتصادية و التي تساهم في تعزيز مستوى معيشي وصحي مناسب للأفراد ، التقدم المجتمعي تنمية المجتمع وتنشيطه من خلال تحسين الخدمات الصحية والتعليم ومحاربة البطالة والفقر.

لا يتوفر وصف.

هذا بالاضافة الى حماية البيئــة من خلال المحافظة على التوازن البيئي.. و قد قام البنك بالعديد من الانشطة منها على سبيل المثال.

وأضاف أن بنك SAIB له دور بارز في القطاع الرياضي، فالبنك هو الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014 وحتى الآن، ودعم في تطوير اللعبة. المرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية التي تلعب فيها كأس السوبر المصري خارج مصر كانت كأس السوبر saib 2015 التي أقيمت في ملعب العين في الإمارات العربية المتحدة.

لا يتوفر وصف.

وقال رئيس بنك الشركة المصرفية العربية الدولية ” SAIB” في لقائه مع موقع أربيان بزنس ، أن البنك saib له دور مهم في تاريخ كرة القدم المصرية، ولكن في المجال الرياضي بشكل عام وكذلك رعاية الأحداث الرياضية الكبرى في مختلف القطاعات على سبيل المثال كرة اليد والاسكواش والكرة الطائرة .

لا يتوفر وصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى