اخر الاخباربنوك وتأمين

لجيل قادر على مواكبة أحدث المتغيرات ورسم ملامح مستقبل مصر ..

المصرف المتحد يعيد افتتاح فرعه أمام نادي الصيد الرياضي

كتب : محمد علي
ايمانا باهمية التطبيقات التكنولوجية الحديثة ودورها في تعظيم استفادة العملاء من الخدمات البنكية والمصرفية المتميزة, مما يساهم في تحقيق الشمول المالي ودعم خطط الدولة في التنمية الاقتصادية الشاملة, قام المصرف المتحد هذا الاسبوع باعادة افتتاح فرعه امام نادي الصيد الرياضي. وذلك عقب سلسلة من التجديدات وتحديث للبنية التكنولوجية للفرع مثل باقي فروع المصرف المتحد ال51 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية لتواكب متطلبات العملاء.
محاور الاستراتيجية التوسيعة للمصرف
يقول اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – ان استراتيجية التوسع للمصرف استندت علي محورين رئيسيين. وذلك تحقيقا لشعار “المصرف المتحد .. معك في كل مكان”.
المحور الاول : هو التوسع المدروس للفروع والخدمات مع مراعاة النشاط الاقتصادي والخدمي والاجتماعي للمناطق.
المحور الثاني : ويقوم على اساس توفير أفضل الحلول البنكية والخدمات المصرفية التكنولوجية المتطورة للعملاء.
اول مركز للخدمات البنكية الرقمية digital center بتقنية عالمية عالية الجودة
ومن هذا المنطلق, يقدم المصرف المتحد ولاول مرة مركز للخدمات البنكية الرقمية للعملاء بالفرع. وذلك من خلال خدمات البنك الشخصي “بنكك علي الخط” والذي يتيح للعملاء اجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع, في اي مكان, وفي ثواني معدودة. ويعمل البنك الشخصي للمصرف المتحد على مدار الساعة, سبعة ايام في الاسبوع, باعلي كفاءة وتقنية عالمية.
كذلك خدمات ماكينات الصراف الآلي والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة منها للعملاء منها امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية. كذلك امكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلن. فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الارضي والمحمول. بالاضافة إلى العديد من الخدمات الاخري.
واشار اشرف القاضي إلى ان جميع فروع المصرف ال51 وآخرهم فرعه امام نادي الصيد يقدمون حزمة من المنتجات المتميزة من الاوعية الادخارية والاستثمارية المتوافقة مع احكام الشريعة والتقليدية منها علي سبيل المثال : الشهادات والاوعية الادخارية بالجنيه المصري والعملات الاجنبية – البطاقات بانواعها المختلفة. فضلا عن البرامج التمويلية المتميزة منها : التمويل الشخصي “الاول” وبرامج التمويل العقاري وايضا وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري.
التمويل التعليمي
كما يعيد المصرف المتحد طرح برنامج التمويل التعليمي “ايزي ليرن” بمناسبة العام الدراسي الجديد للعملاء خاصة من اعضاء نادي الصيد الرياضي وجميع شرائح المجتمع. حيث تم توقيع اتفاقيات تعاون مشترك مع عدد من الجامعات والمدارس منها جامعة 6 أكتوبر وعدد من المدارس الخاصة.
ويؤكد اشرف القاضي أن العملية التعليمية باتت في تطور مستمر وسريع خاصة مع زيادة عدد المدارس والجامعات الخاصة. وكذلك المعاهد العلمية والنظرية بمختلف التخصصات. فضلا عن دخول هذه المؤسسات التعليمية في شراكة عالمية مع جامعات ومعاهد أجنبية. بهدف السعي والتطوير لمواكبة المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل العالمي.
تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة
واعرب القاضي ان المصرف المتحد يقدم حلول تمويلية كثيرة ومتنوعة لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري, مما يساهم في تحقيق خطط الدولة في التنمية الشاملة. خاصة وان المصرف قد وقع سلسلة من الاتفاقيات مع الجهات المانحة منهم الصندوق الاجتماعي للتنمية سابقا جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر حاليا لدعم سبل تنمية هذا القطاع الواعد وتعظيم دوره.
فريق عمل المصرف
وعن عملية اختيار العناصر البشرية لإدارة الفروع اشار القاضي أنها اتسمت بالدقة لاختيار فريق عمل ذو مواصفات خاصة مؤهله لخدمة العملاء. كما خضع هذا الفريق لعملية تدريب مكثفة شملت احدث التقنيات للعمل المصرفي وخدمة العملاء والتسويق.
نادي الصيد المصري
هذا ومن الجدير بالذكر ان نادي الصيد الرياضي يعد احد اعرق النوادي الرياضية بمصر تأسس بمرسوم ملكي في 1940. وتبلغ مساحة النادي 55 فدان ويضم اكثر من 40 الف اسرة.
يقوم النادي بالعديد من الانشطة الرياضية والاجتماعية فقد استطاع تحقيق العديد من البطولات الرياضية علي المستوي المحلي والعالمي. فضلا عن تنظيم العديد من الحملات الاجتماعية مثل : حملة القضاء علي التدخين والادمان والسرطان.
هذا ولم ينحصر دور النادي رياضيا واجتماعيا, بل تطرق لبعد اقتصادي اخر هام وضروري لمستقبل الدولة المصرية. وهو المساهمة مع الصندوق الاجتماعي للتنمية سابقا في دعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال اتقافية تمويلية لاعضاء النادي من الصندوق. وذلك بهدف القضاء علي البطالة وخلق فرص عمل جديدة ودفع عجلة الاقتصاد القومي للامام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock