اخبار عاجلةاخر الاخباربنوك وتأمين

مؤسسة كريدي أجريكول مصر تطلق المرحلة الثانية من مبادرة “إبهار مصر” بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولا

مؤسسة كريدي أجريكول مصر تطلق المرحلة الثانية من مبادرة "إبهار مصر"

أربيان بزنس مصر : وقَّع كلاً من “مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية” و”مؤسسة التعليم أولاً” بروتوكول تعاون لانطلاق المرحلة الثانية من مبادرة “إبهار مصر ” لمدة خمس سنوات، تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي وبمقر مكتب وزيرة التضامن الاجتماعي في حضور الدكتورة غادة والى، عاصم رجب رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول للتنمية، والدكتورة سلمى البكري رئيسة مجلس الامناء وراندا كامل الأمين العام لمؤسسة التعليم أولاً.

وأعربت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي عن سعادتها بهذا التعاون وقالت أن المجتمع المدني شريك مع الدولة لاعادة بناء مصر الجديدة يداً بيد وخطوة بخطوة. ومبادرة إبهار مصر دليل على هذا التعاون ودليل على أن الشباب هم الأمل وهم المستقبل.

وأكد عاصم رجب رئيس مجلس إدارة كلا من بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية قائلا: ” تركز مؤسسة بنك كريدى أجريكول مصر للتنمية على قطاع الشباب بهدف خلق نوابغ ودعم الموهوبين منهم حرصاً على تحقيق أهدافهم العلمية ونجعلها تتحقق على أرض الواقع. وفي هذه المبادرة نتبني الموهوبين و المبدعين من طلبه المدارس المصرية من خلال معسكر مكثف لصقل مواهبهم و شخصياتهم وما يتبعها من رعاية أكاديمية و مهنية تضمن تحقيق ووصول هذه المواهب الي النور.

وأضاف رجب قائلاً: ” تعمل مؤسسة بنك كريدى أجريكول مصر على تحقيق مبدأ الاستدامة من خلال مبادرة ابهار التى تقدم برنامج سنوي لتبني الطلبة الموهوبين و المبدعين للأعوام القادمة، يضمن التواصل مع الموهوبين والمبدعين من طلبة المدارس ويقدم لهم دعم دوري وتدريبي وتأهيلي طوال العام بهدف ثقل المواهب لهؤلاء الطلبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock