اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةسياحة

” مصر للطيران ” تكشف عن بدء عملها بالجدول الشتوي

" مصر للطيران " : الإعلان عن العمل بالجدول الشتوي

أربيان بزنس مصر : كشفت شركة مصر للطيران ، عن بدء العمل بجدول رحلاتها الشتوية ، الذي يتزامن مع فترات إجازات نصف العام الدراسي وأعياد الكريسماس.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن الجدول الشتوي المقرر العمل به اعتباراً من اليوم وحتي نهاية مارس، يتضمن زيادة رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات في أفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى.

و أضافت ، أنه من المزمع تسيير رحلات جديدة إلى مدينة كيجالي برواندا بواقع 3 رحلات، وذلك من خلال ربط رحلاتها بعنتيبي، بالإضافة إلى إطلاق رحلات جديدة إلى دوالا بالكاميرون بواقع 3 رحلات بالربط مع رحلات ندجامينا بتشاد والتي زادت تردداتها بواقع 3 رحلات أسبوعياً، وأبوجا وكانو لتصل إلى 7 رحلات أسبوعياً إلى كل منهما، بالإضافة إلى 6 رحلات جوية إلى نيروبي.

و أما فيما يتعلق برحلاتها إلى الشرق الأقصى ، فقالت أنه من المقرر تسيير رحلات جديدة إلى مدينة هانزو بالصين، بالإضافة إلى زيادة ترددات إلى بعض الوجهات مثل طوكيو لتصل إلى رحلتين أسبوعياً بدلاً من رحلة واحدة فضلاً عن زيادة رحلاتها إلى هونج كونج بواقع 3 رحلات أسبوعية.

وعن منطقة المغرب العربي، فستستمر الشركة في تسيير رحلاتها إلى مدينة كازابلانكا بواقع 14 رحلة أسبوعياً بدلاً من 11رحلة، وعن رحلاتها إلى تورونتو فتستمر بتشغيل 4 رحلات بدلاً من 3 رحلات مقارنة برحلاتها في الشتاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock