اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةصناعة واسواق

مصر و إسبانيا تبحثان تعزيز التعاون المشترك في مجال التصنيع

مصر و إسبانيا تبحثان تعزيز التعاون المشترك في مجال التصنيع

أربيان بزنس مصر : بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي المصري، مع السفير الإسباني بالقاهرة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

و أكدت وزارة الإنتاج الحربي، إن الطرفين ناقشا آخر مستجدات التعاون المشترك في مجالات التصنيع المختلفة، وسبل فتح آفاق جديدة للتعاون في مجال تصنيع، (الصوب الزراعية ومحطات تحلية المياه وتصنيع مواسير PVC).

وأضافت الوزارة، في بيان اليوم الخميس، أن اللقاء تتطرق إلى التعاون في مجالات التصنيع المشترك لمعدات الميكنة الزراعية ذاتية الحركة، فضلاً عن نقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة داخل شركات ووحدات الإنتاج الحربي.

من جانبه، أشاد سفير إسبانيا بالقاهرة بجهود الدولة المصرية بتوفير المناخ الداعم للاستثمار وجذب المزيد من استثمارات الشركات العالمية وزيادة أنشطتها في مصر بعد إصدار قانون الاستثمار الموحد.

وأكد رامون جيل كاساريس بحث التعاون بين شركة” tubacex ” الإسبانية وشركة ” Tube 2000 ” الروسية لتصنيع نظم الأنابيب لمحطة الضبعة النووية.

وأشار كاساريس، أن مصر من الأسواق التي ترغب الشركات الإسبانية الاستثمار فيها، وأن العلاقات بين الجانبين شهدت تطوراً إيجابياً ورغبة في إقامة شراكات صناعية خاصة في مجالي الطاقة المتجددة والاستشارات الهندسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock