اخبار عاجلةاخر الاخبارالبوم صورالرئيسيةسياحةفيديو

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات البريطانية المباشرة…صور

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى الرحلات البريطانية المباشرة...صور

أربيان بزنس مصر : أكدت وزارة الطيران المدني المصرية، إنه تم وصول أولى الرحلات الجوية البريطانية المباشرة التابعة لشركة “انتر اير”، والقادمة من برمنجهام بلندن وعلى متنها 110 راكبًا إلى مطار شرم الشيخ.

مطار شرم الشيخ الدولي يستقبل أولى الرحلات البريطانية المباشرة (فيديو-صور)

و أوضحت الوزارة على الصفحة الرسمية في “الفيسبوك”، اليوم الخميس، أنها استقبلت الطائرة بتقليد رش المياه، وقام فريق من العلاقات العامة بالمطار بتقديم الورود والهدايا إلي الركاب والتقاط الصور التذكارية معهم وذلك مواكبه مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة.

ومن جانبه أكد وزير الطيران المدني، على أن جميع المطارات المصرية تطبق كافة الإجراءات الأمنية ومعايير السلامة والأمان الدولية وتعمل على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين.

و أوضح الفريق يونس المصري، أن التطويرات التي شهدتها المطارات المصرية مؤخرا والتي شملت أعمال التطوير والتحديث ورفع الكفاءة، بالإضافة الى المشروعات التوسعية فضلاً عن تعزيز المنظومة الأمنية ساهم في تعزيز المكانة الريادية التي تحظى بها مصر في مجال صناعة النقل الجوي إقليمياً ودولياً.

وقال، أن وزارة الطيران المدني تحرص على التعاون والتنسيق مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية من أجل زيادة وتنميه حجم الحركة السياحية الوافدة من وإلى مصر، خاصة وأن قطاع الطيران يعد من أهم القطاعات المساهمة في الاقتصاد القومي.

و من المقرر أن تصل رحلة أسبوعياً لشركة انتر اير من لندن إلى شرم الشيخ، وذلك لتشغيل الموسم الشتوي الحالي، كما تقرر تشغيل عدد 10 رحلات أسبوعية لشركة توى فلاي في بداية الموسم الصيفي القادم، فيما تضع عدد من الشركات الانجليزية الأخرى جداول تشغيل رحلاتها خلال الفترة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock