اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

معادن : تُقر بتعيين ” العوهلي ” رئيساً تنفيذياً … و عدم توزيع أرباح

معادن : تُقر بتعيين " العوهلي " رئيساً تنفيذياً ... و عدم توزيع أرباح

أربيان بزنس مصر : اعتمدت الجمعية العامة العادية، لمساهمي شركة التعدين العربية السعودية (معادن)، في اجتماعها أمس الأحد، توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن العام 2019.

و أكدت الشركة في بيان اليوم الأثنين على ” تداول”، أنه تمت الموافقة على البيانات المالية لعام 2019، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة، عن تلك الفترة، إلى جانب إقرار بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة، اليوم الاثنين كذلك، عن صدور قرار مجلس الإدارة، بتعيين مساعد بن سليمان العوهلي رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من بداية أبريل/نيسان 2020م.

و أشارت ، إلى أن مساعد العوهلي، حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، واستكمل برنامج الإدارة المتقدمة بكلية هارفارد للأعمال، ولديه خبرة 33 سنة بالإدارة الصناعية.

وتحولت الشركة للخسائر خلال عام 2019 بصافي خسارة بلغ 739.46 مليون ريال، مقارنة بـأرباح بقيمة 1.85 مليار ريال في عام 2018.

كما اعتمدت الجمعية العامة العادية للشركة، في اجتماعها بتاريخ 10 مارس/ آذار 2019، توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى