اخبار عاجلةاخر الاخبارالتلفزيون و السينما

معجبى”صراع العروش” يطالبون بإعادة إنتاج الجزء الأخير

معجبى"صراع العروش" يطالبون بإعادة إنتاج الجزء الأخير

أربيان بزنس مصر : يبدو أن تصاعد الأحداث في الجزء الأخير من مسلسل “صراع العروش” Game of Thrones لم يرتقِ إلى توقعات شريحة كبيرة من متابعيه، ما دفعهم إلى إنشاء عريضة على موقع change.org، ومطالبة شركة HBO المنتجة وكتّاب المسلسل بإعادة إنتاج الجزء الثامن.

وذكرت مجلة People الأمريكية، أن نحو 200 ألف من محبي المسلسل وقعوا على العريضة بعد مرور أسبوع على إنشائها، ونقلت عن مؤسس العريضة قوله: “اتضح أن ديفيد بينيوف، ودي. بي. ويس، ليسا مؤهلين لكتابة المسلسل؛ لافتقارهما إلى مصدر يستندان إليه”، مشيرا إلى سلسلة روايات أغنية “الثلج والنار” للكاتب جورج آر آر مارتن، التي اقتُبس عنها المسلسل.

وأضاف: “هذا المسلسل يستحق جزءا أخيرا يجعل النهاية منطقية”، مستطردا: “HBO خالفت توقعاتي وأعادت إنتاج الجزء الأخير”.

وبعد الحلقة الخامسة قبل الأخيرة من الموسم الثامن، انقسمت آراء محبي Game of Thrones بين معجب بمسار الأحداث ورافض لها، كونها تناقض بناء الأحداث والشخصيات على مدار الأجزاء الـ7 السابقة، ووجه متابعو المسلسل انتقادات للحلقة الثالثة لمخالفتها التوقعات، ووصفوا أحداثها بـ”السريعة وغير المفصلة”.

وينتظر محبو “صراع العروش” الحلقة الأخيرة من المسلسل التي ستُذاع الأحد، آملين أن تسد الخاتمة بعض الفجوات والثغرات التي تركها الموسم الأخير دون حسم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock