اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةسيدات اعمال

من هي ” زوجة ثاني أكبر منتج للفحم في شرق الولايات المتحدة” التي صادق على تعيينها الشيوخ الأمريكي كمندوبة بالأمم المتحدة؟

من هي " زوجة ثاني أكبر منتج للفحم في شرق الولايات المتحدة " التي صادق على تعيينها الشيوخ الأمريكي كمندوبة بالأمم المتحدة؟

أربيان بزنس مصر : صادق مجلس الشيوخ الأمريكي على تعيين السفيرة الأمريكية لدى كندا، كيلي كرافت، في منصب المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة.

كيلي كرافت تبلغ من العمر نحو 56 عاما هي امرأة أعمال من كنتاكي، متزوجة من، جو كرافت، الذي يرأس شركة تعتبر ثاني أكبر منتج للفحم في شرق الولايات المتحدة، وقدرت مجلة فوربس ثروته عام 2012 بنحو 1.4 مليار دولار.

وذكرت منظمة “أوبن سيكريتس” التي تعنى بتحري المال في عالم السياسة أن جو كرافت تبرع بمبلغ مليون دولار لصندوق حفل تنصيب ترامب عام 2017، وبمبلغ يصل إلى 371 ألف دولار لمرشحين جمهوريين خلال الانتخابات النصفية عام 2018.

وكانت كرافت داعمة قوية للرئيس جورج دبليو. بوش، حيث مثّلت واشنطن عندما كان رئيسا في اجتماعات المنظمة الأممية.

وفي عام 2017 عينت كيلي كرافت، التي تعتبر من المتبرعين الرئيسيين للحزب الجمهوري، كسفيرة للولايات المتحدة لدى كندا، وكانت أول امرأة تشغل هذا المنصب.

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي قد صادق اليوم على تعيين السفيرة الأمريكية لدى كندا، كيلي كرافت، في منصب المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة ، و صوَّت 56 عضوا في مجلس الشيوخ لصالح تعيينها، فيما عارضه 34 عضوا.

وانتقد الديمقراطيون ترشيح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لكيلي كرافت لهذا المنصب، معتبرين أن خبراتها غير كافية لتمثيل أمريكا في الأمم المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock