اخبار عاجلةاخر الاخبارتداول

“مُلكيّة ريت” : توزيع 15 هللة للوحدة عن الربع الثاني

أربيان بزنس مصر: أقرت شركة مُلكيّة للاستثمار توزيع أرباح نقدية على مالكي وحدات صندوق مُلكيّة عقارات الخليج ريت (مُلكيّة ريت) عن الربع الثاني من العام 2018، بواقع 17 هللة لكل وحدة، وذلك بعائد نسبته 1.7% إلى سعر الطرح الأولي للوحدة.

وقالت مدير الصندوق في بيان على “تداول” اليوم الاثنين، إن إجمالي الأرباح الموزعة 10.2 مليون ريال، سيتم توزيعها على أساس 60 مليون وحدة قائمة.

وأضافت ملكية للاستثمار، أن نسبة التوزيعات إلى صافي قيمة الأصول كما بنهاية يونيو 2018 تبلغ 1.7%، مشيرة إلى أنه سيتم دفع التوزيعات خلال 15 يوم عمل من تاريخ الاستحقاق.

ولفتت، إلى أن أحقية التوزيعات ستكون بتاريخ 22 يوليو الجاري، وذلك حسب سجل مالكي الوحدات المقيدين لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

ونوه مدير الصندوق، بضرورة تحديث مالكي الوحدات بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم؛ لضمان إيداع أرباحهم المستحقة في حساباتهم مباشرة.

ووزعت”مُلكيّة للاستثمار” أرباحا نقدية على مالكي وحدات صندوق مُلكيّة عقارات الخليج ريت، عن فترة الاستحقاق التي تبدأ من تاريخ تشغيل الصندوق، في 5 نوفمبر 2017، وحتى نهاية شهر ديسمبر 2017.

وأعلنت الشركة، في فبراير من العام الحالي، عن سياسة توزيع الأرباح لمالكي وحدات صندوق مُلكيًة عقارات الخليج ريت لعام 2018، وذلك بشكل ربع سنوي (كل ثلاثة أشهر)، بعد الحصول موافقة مجلس إدارة الصندوق.

وتم إدراج صندوق ملكية عقارات الخليج ريت، في السوق السعودي “تداول”، ضمن قطاع الصناديق العقارية المتداولة، بتاريخ 5 نوفمبر 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock