اخبار عاجلةاخر الاخبارالتلفزيون و السينما

 نهايات متوقعة من “صراع العروش”

 نهايات متوقعة من "صراع العروش"

أربيان بزنس مصر : مع اقتراب الملحمة التي دامت لأكثر من 8 سنوات من نهايتها، وعلى الرغم من كل الانتقادات، لم يبقَ لعشاق مسلسل “صراع العروش” إلا التكهن بنهاية ترضي تطلعاتهم لهذا المسلسل الاستثنائي في جميع مواسمه.

ورصدت صحيفة “يو إس إيه توداي” 3 نهايات متوقعة للحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والأخير لملحمة صراع العروش، وفقا لآراء عدد كبير من الخبراء وأبرز متابعي المسلسل على مدار مواسمه السابقة.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن أول مقترح للنهاية المرتقبة للمسلسل جاءت به التوقعات باعتلاء شخصية “جون سنو” التي يجسدها النجم البريطاني كيت هارينجتون للعرش الحديدي.

واستند رأي الخبراء في هذا التوقع لأغنية النار والجليد”Fire and Ice” التي ظهرت في المسلسل في أكثر من مناسبة، ويقصد بها شخصية “جون سنو” الحقيقية التي انكشفت في المسلسل، وهي “إيجون تارجيريان”، فهو مولود من النار نسبة لعائلة تارجيريان والجليد نسبة لعائلة ستارك من جهة والدته ليانا ستارك.

وثاني مقترح للنهاية المرتقبة للمسلسل، جاءت به التوقعات، بتدخل شخصية “جيندري براثيون” بالكشف عن هويته كآخر أبناء الملك روبيرت براثيون، والوريث الشرعي للعرش الحديدي.

ويتحقق هذا التوقع، إذا ما شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن، استمرارا لعدم رغبة “جون سنو” في المطالبة بالعرش، مع مقتل شخصية “دانيريس تارجيريان”.

وثالث مقترح للنهاية المرتقبة للمسلسل وفقا لصحيفة “يو إس إيه توداي”، جاءت به التوقعات ألا يحكم أحد الممالك الـ7 على الإطلاق.

واستندت التوقعات لهذه النهاية، على أساس أن نهاية “دانيريس تارجيريان” المحتومة ستكون على يد “آريا ستارك” فلن تتولى قاتلة الملكة العرش، في الوقت نفسه سيستمر “جون سنو” في رفضه للحكم، وقبول “جيندري براثيون” لحكم مقاطعته “ستورم إيند” واكتفائه بها، مع اكتفاء “سانسا ستارك” بحكم الشمال، ويدعم هذه النظرية المبوستر أو الملصق الرسمي للموسم الثامن الذي يظهر به الجميع موتى في النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock