اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةزراعة

وزارة الزراعة : 212 مليون جنيه حصيلة بيع أراضي الإصلاح

وزارة الزراعة : 212 مليون جنيه حصيلة بيع أراضي الإصلاح

أربيان بزنس مصر : أكدت وزارة الزارعة ، إن حصيلة مزادات التصرف في أراضي الإصلاح الزراعي حتى الآن بلغت 212.15 مليون جنيه، لحساب الهيئة العامة للإصلاح الزراعي بوزارة المالية.

و أضافت الوزارة في بيان اليوم الأحد، أنه تم بيع مساحة إجمالية قدرها 25 فداناً و2 قيراط و19 سهماً أراضٍ زراعية، وبيع 155 ألفاً و825 متراً مربعاً أرض مبانٍ.

و أوضحت ، أن جلست المزاد العلني الأخيرة التي تم عقدها الأسبوع الماضي، أسفرت عن بيع 35 قطعة بمركز مغاغة في محافظة المنيا بمساحه قدرها 112076 م 2 بقيمة إجمالية 16.64 مليون جنيه.

كما تم بيع 11 قطعة بمركز أبوكبير في محافظة الشرقية بمساحة إجمالية قدرها 1727.75، بقيمة إجمالية 1.16 مليون جنيه.

ومن جانبه شدد وزير الزراعة عز الدين أبوستيت ، على ضرورة مواصلة المتابعة وابتنسيق مع هيئة الخدمات الحكومية، لبيع القطع والمساحات الخاصة بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي بكافة المحافظات، سواء المساحات التي تم استردادها أو المساحات غير المستغلة.

وأوضح ” الوزير “، أن البيع تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة، الخاص بالموافقة على بيع جميع المساحات غير المستغلة من أملاك الهيئة العامة للإصلاح الزراعي بطريق المزايدة العلنية بمقر مديرية الإصلاح الزراعي التابع لها هذه المساحات التي تخضع للأحكام الواردة بقانون تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock