اخبار عاجلةاخر الاخبارعقاري

وزارة المالية : رصد ملياري جنيه لرصف الطرق الداخلية بالمحافظات

وزارة المالية : رصد ملياري جنيه لرصف الطرق الداخلية بالمحافظات

أربيان بزنس مصر : كشف محمد معيط وزير المالية ، عن إنه تم الاتفاق على إتاحة ملياري جنيه لتنفيذ الخطة العاجلة لرصف الطرق الداخلية بالمحافظات.

و أوضحت المالية، في بيان لها، اليوم السبت، أن ذلك جاء خلال الاجتماع الذي عقده الوزير محمد معيط مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك في تنفيذ الخطة العاجلة لرصف ورفع كفاءة وتطوير الطرق المحلية بالمحافظات، وكذا مشروعات مبادرة “حياة كريمة” في 143 قرية خلال المرحلة الأولى بـ 11 محافظة.

و قال معيط ، أنه تم تعزيز موازنة وزارة التنمية المحلية للعام المالي :2019-2020″ بمبلغ مليار جنيه للإسهام في دعم تنفيذ مبادرة “حياة كريمة” بالمحافظات؛ مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية استمرار جهود الدولة في تطوير شبكة البنية التحتية بالمحافظات؛ بما يسهم في تيسير حركة التجارة الداخلية، وتحفيز بيئة أداء الأعمال وجذب المزيد من الاستثمارات.

ومن جانبه، قال وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تتابع بصورة يومية تنفيذ مشروعات مبادرة “حياة كريمة”، وقد تمت إتاحة مبالغ مالية للمحافظات للبدء في تنفيذ المشروعات في القرى الأكثر احتياجا.

وشدد شعراوي على أن الوزارة تسعى إلى إحداث انطلاقة كبيرة في الإجراءات الخاصة بتنفيذ المشروعات التي تم تحديدها بالقرى المستهدفة ليتم الانتهاء من عدد كبير منها خلال 30 يونيو/ حزيران المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock