اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةبنوك وتأمين

يو بي إس يعلن عن تشكيل فريق تمويل عالمي

يو بي إس يعلن عن تشكيل فريق تمويل عالمي

أعلن يو.بي.اس (يو.بي.جي.اس) اليوم الاثنين ، انها شكلت فريق تمويل عالمي جديد وهي مجموعة ستمتد عبر الانقسامات ضمن مجموعة واحدة لخدمة العملاء بطريقة اسرع وبسيطة، وفقاً لرويترز.

و أكدت مذكرة اطلعت عليها رويترز وأكدها البنك أن الفريق الجديد سيقوده ريمي مينيسون ، الذي سينضم إلى البنك السويسري في نوفمبر 2020 ، وسيقدم تقارير إلى الرؤساء الأربعة للشركة.

كان أحد أسباب إنشاء الفريق الجديد هو مواءمة الموظفين العاملين في إدارة الثروات العالمية ، وتمويل البنوك الاستثمارية وإدارة المخاطر تحت مظلة واحدة.

و قالت UBS إنها ستزيد من قدرات التمويل لدى البنك في المناطق التي يعمل بها وستوسع عرض منتجاتها لتلبية احتياجات التمويل لجميع العملاء.

أضافت ،”إنها تخلق الكفاءة ، لذا فإن أي نوع من الإقراض أو مشتقات الشركات أو التمويل المنظم سيخضع الآن لهذا الفريق الواحد.

و قال الرئيس المشارك لبنك يو إس بي روب كاروفسكي ، الرئيس المشارك لبنك الاستثمار روب كاروفسكي: إنه فريق عالمي قادر على تلبية جميع احتياجات عملائنا على المستوى المحلي والعالمي بطريقة منظمة.

ووفقاً لرويترز ،ينضم Mennesson إلى UBS من Credit Suisse CSGN.S وعمل سابقًا في Deutsche Bank DBKGn.DE.

وسيركز الفريق في البداية على المشتقات المؤسسية والحلول المنظمة التي تم تطويرها من خلال مجموعة حلول الأسهم المنظمة للبنك ومجموعة الحالات الخاصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock