ElGhazaly Group
إتصالات وتكنولوجيااخبار عاجلةاخر الاخبارالبوم صورالرئيسية

بالصور …”آبل” تكشف عن ثلاث نسخ جديدة من “آيفون”.. “إكس إس” و”إكس إس ماكس” و”إكس آر”

أربيان بزنس مصر : كشفت شركة ” آبل ” عن نسختها الجديدة من درة منتجاتها “آيفون إكس إس” ، خلال فاعليات حدث “آبل” الهام في مقرها بولاية كاليفورنيا اليوم.

وصُنع هيكل “آيفون إكس إس” الجديد من الصلب المقاوم للصدأ وهناك نسختان من هذا الإصدار الأولى تسمى “آيفون إكس إس ماكس” بشاشة حجمها 6.5 بوصة والثانية بشاشة 5.8 بوصة وتتواجد بتقنية “OLED” في النسختين، وسوف تطرح بألوان ذهبية وفضية ورمادية قاتمة، كما أن هذه النسخ مقاومة للماء.

وفي النسخة الجديدة، توجد ذاكرة تخزين سعة 512 جيجابايت تكفي لتخزين ما يقرب من 200 ألف صورة.

وتشمل الخواص الفنية المطورة للنسختين رقائق “إيه 12 بيونيك” “7 نانومتر” فائقة السرعة حيث يمكنها تنفيذ خمسة تريليونات عملية في الثانية الواحدة، وأكدت “آبل” على تحسين خاصية بصمة الوجوه في الـ”آيفون” الجديد وتلافي عيوب هذه الخاصية في “آيفون إكس”.

وبالإضافة إلى ذلك، أفادت “آبل” بأن “آيفون إكس إس” و”آيفون إكس إس ماكس” بهما كاميرا مزدوجة 12 ميجا بيكسل، ويبدأ سعر الأول من 899 دولارا، في حين يبدأ سعر النسخة الأكبر حجما من 999 دولارا.

أما النسخة الثالثة من “آيفون”، فتحمل اسم “آيفون إكس آر”، وهي مزودة بشاشة 6.1 بوصة “إل سي دي” وخاصية بصمة الوجوه وكاميرا واحدة 12 ميجا بيكسل، ويبدأ سعرها من 699 دولارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى