ElGhazaly Group
اخبار عاجلةاخر الاخبارالرئيسيةالمؤشر

صعود سهم “بيد باث آند بيوند” 67% مع تصاعد اهتمام مستثمري التجزئة

صعود سهم "بيد باث آند بيوند" 67% مع تصاعد اهتمام مستثمري التجزئة

صعد سهم “بيد باث آند بيوند Bed Bath & Beyond” خلال جلسة تداولات اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع طلبات الشراء من قبل تجار التجزئة النشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد صدور أخبار تفيد بأن “ريان كوهين” رئيس شركة “جيم ستوب” وضع رهانًا آخر على شركة التجزئة المتعثرة.

وفي الساعة 06:15 مساءً بتوقيت جرينتش : الساعة 08:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، قفز سهم “بيد باث آند بيوند” بنسبة 67.3% إلى 26.77 دولاراً، بعدما صعد 70% في وقت سابق من التعاملات.

وكشفت وثائق تنظيمية صدرت مساء الإثنين أن شركة الاستثمار “آر سي فينشرز” التابعة لـ”كوهين” اشترت خيارات شراء لأكثر من 1.6 مليون سهم من أسهم “بيد باث آند بيوند” بأسعار تنفيذ تتراوح بين 60 دولارًا و 80 دولارًا للسهم بتاريخ استحقاق في يناير 2023.

ويعد سعر التنفيذ هو السعر الذي يمكن صاحب الخيار من شراء الأوراق المالية عند تاريخ الاستحقاق، مما يعني أن “كوهين” يراهن على أن سهم “بيد باث آند بيوند” يمكن أن يرتفع إلى 80 دولارًا للسهم.

وجذبت عملية الشراء الجديدة انتباه تجار التجزئة في منتدى “وول ستريت بيتس” على موقع “ريديت”، مما أدى لارتفاع أحجام تداول أسهم “بيد باث آند بيوند” خلال تعاملات الثلاثاء مع تداول أكثر من 160 مليون سهم، في حين يبلغ عدد أسهم الشركة المصدرة حوالي 80 مليون سهم فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى