اخبار عاجلةاخر الاخباراقتصاد عالميالرئيسية

179 ألف وظيفة أضافها القطاع الخاص في أمريكا الشهر الماضي

179 ألف وظيفة أضافها القطاع الخاص في أمريكا الشهر الماضي

أربيان بزنس مصر : كشفت بيانات صادرة لـ “إيه دي بي” و”موديز أناليتيكس” ، عن أن الشركات أضاف جيه بي مورجان : احتمالية بقاء المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي زاد إلى 40 %
أربيان بزنس مصر : أكد خبراء اقتصاديين لدى “جيه بي مورجان” – في مذكرة – إن احتمال بقاء المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي ارتفع الآن إلى 40%.

وزاد احتمال عدم خروج بريطانيا من التكتل الموحد من 20% ، بعد أن قال المدعي العام في محكمة العدل الأوروبية في وقت سابق من هذا الأسبوع أن المملكة المتحدة يمكن أن تلغي المادة خمسين دون موافقة دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.

و أوضخ الاقتصاديون ، أن المملكة المتحدة يبدو أن لديها الآن خيار التراجع من جانب واحد، وتأخذ فترة من الوقت لتحديد ما سيحدث بعد ذلك، مضيفين أنه يمكن استخدام هذا الوقت لإجراء استفتاء ثانٍ حول الشروط التي تقررها بريطانيا داخلياً.

وأكد البنك في وقت سابق من عام 2018 ، إنه يعتزم نقل حوالي أربعة آلاف موظف من بريطانيا إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن “البريكسيت”.
ت وظائف في الولايات المتحدة بوتيرة بطيئة خلال الشهر الماضي.

و ذكرت البيانات ، أن القطاع الخاص الأمريكي أضاف 179 ألف وظيفة في نوفمبر/تشرين الثاني مقارنة بتوقعات أشارت إلى إضافة 195 ألف وظيفة، وأيضا مقارنة بإضافة 225 ألف وظيفة في أكتوبر/تشرين الأول.

وتمركزت إضافة الوظائف على الأعمال المتوسطة ، التي يتراوح عدد الموظفين بها بين 50 و499 موظفاً ، بالإضافة إلى الشركات الخدمية.

وجاءت بيانات “إيه دي بي” قبيل صدور تقرير الوظائف الشهري، حيث يتوقع محللون إضافة الاقتصاد الأمريكي بوجه عام 195 ألف وظيفة واستقرار معدل البطالة عند 3.7% في الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock